Menu

الشركة قدمت إعتذاراً رسمياً

مفاجأة داخل بيضة كيندر لا يتوقعها أحد

وكالات

أكدت إمرأة تدعى بيكي ماديليغران أنها عندما قامت بشراء بيضه شوكولاتة كيندر لابنتها، لم تتخيل أبداً أنها قد تجد مفاجئة مضرة وغريبة بداخلها.

تقول المرأة أن ابنتها كانت متشوقة لفتح بيضة الشوكولاتة فطلبت من والدتها مساعدتها في فتحها وهذا ما كان السبب في اندهاش والدتها، فعندما قامت الأم بفتحها لاحظت شيئاً غريباً بداخل البيضة، حيث قررت معاينه ماهية الشيء.

ذكرت الأم أنها بعد المعاينة علمت ان إبرة صغيرة انغرست  في البيضة، وعلى الفور قامت  بأخذ ما وجدته الى المتجر الذي اشترت منه الشوكولاتة لتقديم تفسير لها عما وجدته بالداخل.

صرحت الأم في مواقع التواصل الاجتماعية قائلة : "تواصلت مع الشركة الصانعة فقالوا لي انهم سيتحققون من الامر فورا لمعرفة ما اذا كان ذلك الشيء وضع خلال الصنع أو التغليف"

وقامت الأم بوضع منشور في الفيس بوك  تنبه الاباء بالانتباه جيدا من هذه الامور .

كما قالت ايضا : "لقد احسست بشعور سيء وانا جالسة اشاهد ابنتي تفتح في لعبتها المفضلة إلى ان تفاجأت بوجود ذلك الشيء في الداخل والامر الذي افزعني هو ان ابنتي اخذت قضمه من الشوكولاتة، ماذا لو اكلتها بالكامل ؟

يذكر أن الشركة الايطالية فيريرو الصانعة الأساسية شوكولاتة كيندر قامت بتقديم رسالة اعتذار لما حصل وفيما يلي نص الإعتذار .

" لقد علمنا بحدوث امر مؤسف حصل مع احد زبائننا والتي وجدت شيء غريب داخل احد منتجاتنا، كما سنتحقق من هذا الامر عبر تحليل قطعة الشوكولا المعنية  كما نطلب من كل زبائننا الهدوء وعدم الانفعال لانهم يعلمون جيدا نوعية منتجاتنا

الى يومنا هذا مازالت التحقيقات حول كيفية وصول ذلك الشيء الى قطعة الشوكولاتة ، كما ان هذه الاغذية المغلفة قد تحمل اشياء غريبة ولهذا يجب الانتباه جيدا قبل الاستهلاك.