Menu

اشترى الأب علبة مكياج لابنته وعثروا في داخلها على رسالة لا تصدق

قرر أبوين اهداء علبة مكياج لإبنتهما، حيث قاموا بطلبها من متجر الكتروني في موقع الامازون حيث تفاجئوا بوجود شيء مدهش بالداخل فقرروا مشاركة قصتهم مع الناس .

كل هذا حدث في انجلترا عندما أراد أبوين لفتاة شراء علبة مكياج لها من موقع الامازون، فطلبوا من عملاء الشركة وضع ملاحظة على الهدية تحتوي التالي: بحب من الأم والأب نقدم هدية لابنتنا.

عندما أصبحت العلبة في يدي الفتاة فرحت كثيراً ثم أخذتها الى غرفتها لكي تفتحها هناك في تلك اللحظة وعندما أخرجت ما في العلبة وجدت شيء مدهش، فقد كتب عليه جملة تقول: ساعدوني من فضلكم إن  مسؤول بي أم بي هو سيء، هذا الشيء أرعب الفتاة خاصة أنها في سن صغير ولم تقابل شيء كهذا من قبل.

البي أم بي هي وكالة توظيف العمال لكي يعملون في مختلف الشركات من بينها أمازون، حسب بعض الوسائل إنهم يبحثون على موظفين من دول في طريق التطور أو بالأحرى عمال بالأجر القليل .

عندما وصل الوالدان الى المنزل سألا ابنتهما اذ ما وصلت علبة من الامازون فأجابت بنعم فسألتها الأم وهل استلمتي الرسالة التي بداخلها، فلم تعلم الفتاة ما تقول فقدمت لهم الرسالة التي وجدتها  فبقيا الوالدان في دهشة مما وجداه مكتوب .

صرحت الام قائلة كنت أعتقد أنها مزحة وأن ابنتي بالغت بعض الشيء ولكن بعد ذلك تذكرت كل القصص حول شركة أمازون حيث أنها سمعت حول بعض التحقيقات  التي قامت بها 

الصحيفة الإنجليزية 'ميرور'  والتي أكدت  الاستغلال  المفرط الى مستوى الضجر الى أن استقرت شركة أمازون في الولاية الانجليزية ايسيكس، حيث أكدت بعض الأخبار أن المسؤول كان يتلاعب بالساعة لكي لا يعلموا كم من الوقت مضى واذا أرادوا استعمال الحمام عليهم ان يقومون بالمشي لمسافة 1 كيلومتر.

ابنتي رغم صغر سنها الا انها قالت بان هذا الشيء مقلق، لأنه يوجد مثل هذه الاشياء في الصين حيث يجعلون العمال يعملون لساعات كثيرة ولا يهمهم ان كانوا متعبين أم لا، وكل هذا بسعر ضئيل، وبعدها واجهت الأم شركة امازون في احدى منشورات في الفيسبوك حيث طلبت تفسيرات عن  هذا الامر أجابوها بانهم سيقومون بالتحقيق حول الموضوع.

من جهة اخرى تم تقديم شكاوي على المسؤول حيث صرح بعض الموظفين انهم  يفرض عليهم   أن يرتبوا 300 منتج في ساعة واحدة فقط وهذا ما جعل بعض العمال يغمى عليهم من التعب.

 من المنطقي ان شركة امازون قدمت اعتذارات واحترام ووعدت انها ستقوم بتحسين الامور بدءاً من الظروف الصعبة الى الأجر القليل ، وحسب قائمة فوربس فان مؤسس شركة الامازون ربح قرابة 90 الف مليون دولار وكل عام يزداد الربح أكثر فأكثر من المؤكد ان الناس يرون فقط أهمية الشركة ومؤسسيها ولا يهتمون بما قد  يشعر به الآخرين من ظلم.