Menu

كلاب البيتبول الاصلي مظلومة وهنا الدليل

وكالات

كلاب البيتبول من أشهر أنواع الكلاب في العالم، وربما هي من أقوى الكلاب حيث انتشرت العديد من المشاهد لكلاب البيتبول تهاجم أسد كما يمكن أن تخوض كلاب البيتبول قتال عنيف مع أي من الحيوانات الأخرى.

يقال أن كلب البيتبول هو مثال للخطر والعنف، وفي الآونه الأخيرة صنفت العديد من الدول هذا النوع من الكلاب كوحش حقيقي ولكن ما لم يفهموه هو أن الكلب بصفة عامه يعكس مالكه، حيث يكون حسب التربية والحب الذي يتلقاه من مربيه، ومن المؤكد أن الكثير من مربي هذا النوع من الكلاب قد يؤكد ذلك.

 

 أثبتت العديد من التجارب والقصص  أن هذه الكلاب مظلومة فهذا النوع من الكلاب قد يكون لطيف بشكل طبيعي، ذكي ووفي ولكن للأسف  ليس كل العالم يعلم هذا بسبب ان هذا النوع تم استعماله في الكثير من المبارزات العنيفة، فالكثير من الاشخاص يخافون منهم.

هذا هو السبب الحقيقي الذي جعل احد المقيمين في مقاطعة فلوريدا بالاتصال المستعجل  للشرطة عندما التقى بكلب بيتبول يمشي في الطريق وحده،  كان الضابط ماري سايد  يقوم بدورية في تلك المنطقة حيث يوجد ذلك الكلب عندما استقبل نداء ذلك الرجل ، فقرر الذهاب للتحقق ما الذي يجري.

عندما وصل الشرطي الى ذلك المكان وجدوا ان ذلك الكلب ليس خطير كما يعتقدون فقرر مشاركة هذا الحدث في صفحة الفيس بوك قائلا:

"استجبنا لنداء احد المواطنين هذا الصباح ، حيث انه كان هناك كلب بيتبول كبير كان يتجول في الشوارع ، حيث ان القاطنين في تلك المنطقة كانوا في حالة خوف منه فقد ظنوا انه يشكل خطرا لهم وقد يلحق بهم الضرر".

يتابع قائلاً : "عند وصولنا لذلك المكان وجدنا أن ذلك الكلب الرائع كان فقط يبحث عن أصدقاء للعب، حيث بدأ ببسط يده لا عطائه الحنان واللعب معه، بعد مدة من اللعب والاستمتاع قاموا بالبحث عن مالكيه الحقيقيون وتقديمه لهم، حيث اكتشفوا أن باب منزل مالكيه  لم يكن مغلقا بإحكام فقام هذا الكلب الجميل المدعو راي باغتنام تلك الفرصة فقفز خارجا ولحسن الحظ استطاع العودة مرة اخرى الى منزله.

ليس كل الكلاب سيئة وخاصة البيتبول، هذا ما قالته  تيفاني بووك احدى الشرطيات "لا نسمع الكثير من القصص الرائعة عن ذلك النوع من الكلاب ولكن هذه القصة هي مثال يوضح الحب والصداقة التي يمكن ان يجدها الانسان في هذا النوع من الكلاب".

شاهد أيضا : هذا الكلب غرس فكيه في حفاضة الطفلة ورماها في الحديقة وبعدها حصلت المفاجأة المذهلة !